اخر اخبار اليمن - مصادر مسؤولة بعدن: مشاكل شركتي النفط والمصافي والتموين بالمشتقات أعادت الأزمة الحادة لانقطاعات الكهرباء بعدن ومحافظات جنوبية أخرى

يافع نيوز ارسل لصديق نسخة للطباعة

مصادر مسؤولة بعدن: مشاكل شركتي النفط والمصافي والتموين بالمشتقات أعادت الأزمة الحادة لانقطاعات الكهرباء بعدن ومحافظات جنوبية أخرى

يافع نيوز – عدن – خاص:

قالت مصادر مسؤولة بالعاصمة عدن، ان شركتا النفط والمصافي، لا تزالا تتسببان بالأزمة الحادة في الانقطاعات الكهربائية بالعاصمة عدن ومحافظات جنوبية أخرى.

واشارت المصادر، ان الشركتين، تسببتا، بقلة تزويد المحطات بعدن والمحافظات المجاورة لها، بالمشتقات النفطية، جراء خضوعهما لتجار الاستيراد، واتباع سياسات غير ناجحة في التغلب على ازمة المشتقات النفطية، وهو ما تسبب بعودة الانقطاعات الكهربائية بشكل كبير.

واضافت المصادر، ان عدن ومحافظات الجنوب، قادمة على صيف 2017 خلال الفترة القليلة القادمة، فيما لم يتم وضع اي معالجات لمشكلة الكهرباء ومواجهة الصيف، متسائلاً، اذا كان لم يتم وضع الحلول لعملية تزويد المحطات الكهربائية بعدن والمحافظات المجاورة لها بالمشتقات النفطية، ولم يتم معالجة المشاكل داخل مصافي عدن، وعملية العلاقة بين شركة النفط وتجار الاستيراد الذين يفتعلون الازمات..؟ فكيف سيتم التغلب على العجز في الطاقة الكهربائية الذي يصل الى مئات الميجاوات..؟.

وحملت المصادر، شركتي النفط والمصافي، وتجار الاستيراد للمشتقات النفطية، ومحافظ عدن وحكومة بن دغر، مسؤولية ما يجري من انقطاعات كهربائية بعدن ومحافظات الجنوب الاخرى، داعية اياهم، الى التفكير بجدية، والابتعاد عن استخدام التعذيب الجماعي للناس، بسبب خلافات سياسية كانت او شخصية.

وتشهد عدن ومحافظات ابين ولحج والضالع، انقطاعات كهربائية متواصلة هذه الايام، جراء التلاعب بالمشتقات النفطية، وعملية الاضرابات داخل المصافي، دون وضع حلول عاجلة لتلك المشكلات التي تتسبب بمعاناة للمواطنين.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - مصادر مسؤولة بعدن: مشاكل شركتي النفط والمصافي والتموين بالمشتقات أعادت الأزمة الحادة لانقطاعات الكهرباء بعدن ومحافظات جنوبية أخرى في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يافع نيوز


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
العربية نت
الجزيرة نت