اخبار البحرين اليوم - وزير العمل يؤكد أهمية استثمار المنظمات الأهلية للتقنية لتطوير أدائها التنموي

BNA 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

2017/09/14 - 17 : 11 AM

المنامة في 14 سبتمبر/بنا/ تحت رعاية سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، السيد جميل بن محمد علي حميدان، نظمت جمعية البحرين لشركات التقنية، ندوة "تمكين التحول الرقمي للجمعيات في مملكة البحرين" وذلك مساء أمس الأربعاء في فندق ويستون سيتي سنتر بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية السيد عبيدلي العبيدلي وعدد من رؤساء المنظمات الأهلية والمدعوين.

وهدفت الندوة إلى دعم وتطوير قطاع الجمعيات الأهلية والمهنية والمؤسسات غير الربحية وتعريفها بالحلول الرقمية المتوفرة لها وكيفية مساهمة هذه الحلول في استثمار التقنيات الحديثة في بيئة عمل المنظمات الأهلية، ما يؤدي إلى تحسين مستوى الإنتاجية لديها وتقديم المزيد من الخدمات التنموية بشكل أمثل لمختلف فئات المجتمع.

وأشاد وزير العمل والتنمية الاجتماعية بمبادرة مجلس إدارة جمعية البحرين لشركات التقنية وشركة مايكروسوفت البحرين، اللتان تعاونتا في تنظيم هذه الندوة الرامية الى التمكين الرقمي للمنظمات الأهلية في مملكة البحرين، منوهاً بأهمية الندوة في تعزيز ومواكبة التغيرات في عالم تقنية المعلومات والتغلب على التحديات التشغيلية التي تواجهها.

وأكد حميدان أن الوزارة مستمرة في دعم فاعلية المنظمات الأهلية لتنفيذ أنشطتها وفعالياتها بما يسهم في تحقيق أهدافها التطوعية وتعمل على تمكين هذه المنظمات لتقوم بدورها الريادي في العمل التنموي، حيث تم إنشاء المركز الوطني لدعم المنظمات الأهلية لتنفيذ سياسة برنامج المنح المالية السنوي، بهدف تشجيع المنظمات الأهلية على تعزيز ثقافة الاستمرارية والتنافسية وتعظيم الدور التنموي المستدام في مشروعاتها لتنمية المجتمع.

وقال ان صندوق العمل الاجتماعي الأهلي التابع للوزارة ساهم في دعم وتحفيز المنظمات الأهلية ذات المبادرات المجتمعية والتنموية المميزة، من خلال تمويل برنامج المنح المالية الذي يمنح سنوياً مكافآت مالية لتلك المنظمات لتشجيع هذا القطاع على الابتكار والمبادرة، وتطوير أنشطته بما يمكن المنظمات الأهلية من القيام بدورها على أكمل وجه.

وأعرب رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين لشركات التقنية السيد عبيدلي العبيدلي عن شكره وتقديره للوزير على رعايته للندوة، مؤكداً تعاون الوزارة الدائم مع جمعية البحرين لشركات التقنية في جميع المجالات، مشيراً إلى أنه سيتم التنسيق مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتنظيم فرص استفادة منظمات المجتمع المدني من عملية تمكين التحويل الرقمي لتعزيز خدماتها للفئات المستفيدة وتوظيف التكنولوجيا للمساهمة في أداء دورها بفعالية وجودة.

س.ي

بنا 0814 جمت 14/09/2017

عدد القراءات : 26         اخر تحديث : 2017/09/14 - 22 : 11 AM

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار البحرين اليوم - وزير العمل يؤكد أهمية استثمار المنظمات الأهلية للتقنية لتطوير أدائها التنموي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع BNA وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي BNA



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس