اخبار اليمن خلال ساعة - بعد نفي اللجنة توزيع أي مساعدات.. : "المشهد اليمني" يحصل على "وثيقة " تثبت قيام اللجنة العليا للإغاثة بتوزيع مساعدات إغاثية في تعز

المشهد اليمني 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حصل موقع "المشهد اليمني "على وثيقة تثبت أن اللجنة العليا للإغاثة قامت بتوزيع مساعدات اغاثية على عدد من المواطنين في محافظة تعز، وأن لديها نظام الكتروني تعتمد عليه في عملية التوزع .

 

وكان وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة عبد الرقيب فتح نفى في وقت سابق، تسلم اللجنة لأي إغاثة عينية وأنها لا يوجد لديها مخازن، ولم تتستلم إغاثة مالية وليس لديها حسابات بنكية، وهو ما ينفيه  الكرت الذي حصل المشهد عليه.

 

وجاء نفي الوزيرعقب الكشف عن ضياع   671.023 سلة غذائية، ملقيا بالمسؤولية على الجهات المتعاقدة مع مركز الملك سلمان، في محاولة وصفت أنها للتنصل والهروب من تحمل المسؤولية والكشف عن مصير لايزال مصيرها غير معروف حتى اللحظة.

 

وكان المشرف العام لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية قد كشف عدد السلال الغذائية المقدمة من المركز للمحافظات اليمنية والتي قال أنها أكثر من 4 مليون و400 ألف سلة غذائية، منها 871.023 سلة لتعز.

 

الا ان اللجنة الفرعية للإغاثة في تعز التي يرأسها وكيل المحافظة رشاد الأكحلي أوضحت أن ما وصل من الكميات المقدمة من مركز الملك سلمان إلى تعز هو 200 ألف سلة غذائية فقط منذ بداية الحرب حتى نهاية 2016، أي أن الفارق بين ما أعلنه مركز الملك سلمان وبين ما أعلنته اللجنة الفرعية هو 671.023 سلة غذائية، يدور حول مصيرها الجدل والتساؤلات عن الجهات التي تسلمتها وكيفية توزيعها، حتى اللحظة.

 

 

ولا يزال الحديث عن السلل الغذائية المفقودة حديث الساعة في تعز، التي تعاني الحصار منذ أكثر من عامين، في وقت لم تقدم فيه اللجنة العليا للإغاثة التي تعتبر المسؤول الأول عن ملف الغذائية في ، أي معلومات تكشف عن مصير تلك السلل.

 

13-09-17-474012419.jpg

13-09-17-195302735.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن خلال ساعة - بعد نفي اللجنة توزيع أي مساعدات.. : "المشهد اليمني" يحصل على "وثيقة " تثبت قيام اللجنة العليا للإغاثة بتوزيع مساعدات إغاثية في تعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المشهد اليمني



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس