اخبار التكنولوجيا : باناسونيك تصدر التحديث البرمجي الثابت الجديد 2.0 لكاميرا LUMIX GH5

اي تي بي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت شركة 'باناسونيك‘ أنها ستقوم بإصدار التحديث البرمجي الثابت الجديد 2.0 لكاميرتها LUMIX GH5 نهاية شهر سبتمبر 2017. ووفقاً للشركة، لا يقتصر هذا التحديث الجديد على البرامج الثابتة، بل يتضمن أيضاً تعزيز استثنائي لأداء الكاميرا يرضي مستخدميها المحترفين.

وكانت 'باناسونيك‘ قد قابلت عداً من المصورين الأوائل وصناع السينما في جميع أنحاء العالم من مستخدمي الكاميرا، وعملت على تحديد المطلوب في هذا المجال، حيث يوفر هذا التحديث الوظائف التي تم طلبها.

ويحقق التحديث الجديد توافقاً أفضل مع برنامج الكمبيوتر الثابت LUMIX Tether وهذا ما يمكن من وصل كاميرا GH5 عن طريق منفذ USB أثناء التصوير؛ حيث يمكن للمستخدمين الآن عرض الصورة على شاشة الكمبيوتر الكبيرة أثناء التصوير، وهو أمر مفيد في جلسات تصوير الإعلانات التجارية بسبب ضرورة التأكد من النتائج على نحو مستمر.

ويتضمن التحديث البرمجي الثابت الجديد أيضاً تحسين أداء التركيز التلقائي للأجسام مع الحفاظ على تباين منخفض، وتتبع التركيز التلقائي أثناء تسجيل الفيديو. وتتضمن قائمة المزايا التي يوفرها التحديث تقنية التصوير التسلسلي السريع بجودة 6K و 4 K للحصول على صور بجودة عالية في وقت قصير؛ وعلاوةً على ما سبق، تم إضافة وضع فيديو ALL-Intra  لتسجيل الفيديو بدقة 4K/FHD.

ويشمل التحديث الجديد تحسينات على المدى الديناميكي العالي، وهو وضع لإعادة إنتاج الجزأين الساطع والمظلم في الصورة، مما يجعلها تبدو تماماً كما ترى العين البشرية. ومع إمكانية تسجيل فيديو بدقة 4K HDR  ووضع تسجيل الفيديو HLG أصبح من الآن أسهل لتشغيل أشرطة الفيديو على شاشات متوافقة تدعم دقة 4K HDR. وتم أيضاً إضافة وضع Anamorphic بدقة عالية، والذي يمكن من تسجيل الفيديو بدقة 18 ميجا بكسل فاعلة.

ومن الميزات التي يوفرها التحديث البرمجي الثابت الجديد والتي تساهم بتعزيز تجربة مستخدمي كاميرا GH5، تحسين استقرار الصورة، وتصحيح إعداد توازن اللون الأبيض، وتحسين سهولة للاستخدام التصوير بتقنية التسريع الزمني وحفظ الطاقة.

وتشمل التحسينات الأخرى تعزيز نقل الصور اللاسلكية على وضع النقل التلقائي ووضع السكون، وتحسين وظائف عدد من الأزرار المختلفة، وتسهيل الوصول، وتوفير تجربة تصوير سلسة.

ومن المقرر إصدار التحديث البرمجي الثابت الجديد 2.0 لكاميرا DC-GH5 في نهاية شهر سبتمبر 2017، على موقع دعم عملاء LUMIX: www.panasonic.jp/support/global/cs/dsc/

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا : باناسونيك تصدر التحديث البرمجي الثابت الجديد 2.0 لكاميرا LUMIX GH5 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اي تي بي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اي تي بي



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس